قديم 05-10-2011, 10:29 PM   رقم المشاركة : 31
hamza
عضو فعال






hamza غير متواجد حالياً


افتراضي

الى *imaa* الله يستر عليك اختي و الله يهديهم .







رد مع اقتباس
قديم 05-10-2011, 10:35 PM   رقم المشاركة : 32
imaa
همسة نور
 
الصورة الرمزية imaa






imaa غير متواجد حالياً


افتراضي

ان شاء الله الستر لجميع المسلمات






التوقيع :
المرأة الجميلة تجذبك ساعات،والمرأة
العفيفة تأسرك مدى الحياة أنتِ أنثى
خُلقتي للبقاء فكـونى كالنجوم
صعب الوصول اليها ..ولا
تكوني فاصلاً إعلانياً في حياة رجل
رد مع اقتباس
قديم 05-11-2011, 01:00 AM   رقم المشاركة : 33
عبد الهادي
عضو مشارك






عبد الهادي غير متواجد حالياً


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meriem مشاهدة المشاركة
أنا لاحظت أن عبد الهادي لم يعطي بل اكتفى بالأنتقادات التي ارى جزء منها صحيح لكن حتى لو كانت صحيحة فإن خلت من اللباقة اصبحت هجوم ,,,, أنا كدلك أحب الصراحة
يا أخي أولا تقول رأيك في الموضوع ثم علق كما يقول المثل اللي يعس الناس مات بالقنطة
ه
هههههههههه


آسفة , أنا لن أعطي رأيي لأن الردود ستكون متشابهة مع ردود جوجل و العضوات (ما كنتش عارفة اللي جوجل عندها فارس أحلام)
بالنسبة للعضوة التي قلت لها أن ردها من جزجل

فلا باس ,,, إن قتبست ,,, فلربما وجدته يترجم أحاسيسها ,,, هل تريد أن تستعمل خاصية الإقتباس أنت فقط؟ههه؟؟ أظنك أكثر عضو اقتبس قي المنتدى هههههههههه
ا
آسفة مرة أخرى ,,, ربما ردي يغضب المنتقد المتمرس ,,, أنا سأتابع الموضوع من بعيييييييييييييييد

رايي ساعطيه بعد ان يعطي عدد كبير من الاعضاء ارائهم هذا لحكمة ستعرفونها فيما بعد

با لنسبة للاخذ من قوقل تاخذي البعض و ليس الكل تاخذين ما يترجم احاسيسك و ليس ما هب و دب

شكرا و الله مشتاق اعرف جوابك حول سؤال المضووع في المضووع زدتي حماسة في المضووع شكرا لانتقادك
انا اقبل الانتقاد و المناقشة






رد مع اقتباس
قديم 05-11-2011, 01:05 AM   رقم المشاركة : 34
عبد الهادي
عضو مشارك






عبد الهادي غير متواجد حالياً


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة imaa مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بداية اشكرك على موضوعك
اما عن صفات الرجل الذي اتمناه شريكا لحياتي
لا اتمناه سوى
ذوخلق ودين
اود من يشعرني بالسكينة والراحة والطمانينة
شخص حالم على زلاتي
ورحيما بضعفي الانثوي
ومتمكن ماديا
اشكرك جزيلا اخي

بينتي بان مستواك عال

هذا ل ايعني اني اسيئ الى باق الاعضاء

ردك اعجبني كثيرا و الله

ربي يعطيك زوج صالح كما تتمنينه

امين






رد مع اقتباس
قديم 05-11-2011, 01:17 AM   رقم المشاركة : 35
عبد الهادي
عضو مشارك






عبد الهادي غير متواجد حالياً


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamza مشاهدة المشاركة
لا احب ان اتزوج لان المراة في هذا الوقت عاهة عن المجتمع اما الذي كتب مواصفات الزوج متدين..و جميل الخلق ............الخ اقول لها هل انت متدينة لا و الله * وجه الخروف معروف * و الطيور على اشكالها تقع (الهدر بالمعنى و الفاهم يفهم ) ... تقبلو مروري سلام .

بالنسبة لحمزة

اظنك لا تقول ما في نفسك لما قلت بانك لا تريد ان تتزوج
يعني احس بانك لا تقول الحقيقة بل قلت هذا الكلام باه تزعف شخص هنا في المنتدى
و توجه له رسالة في نظري له شخصيا

لكن لا اوافقك الراي بان المراة عاهة على المجتمع
المراة يلا كانت مربية تربية حسنة راح تتفوق عليك يا حمزة اذا راح حاس بانك افضل من المراة

انا كوني رجل اعرف قيمة المراة ...انت من ولدك ...ياك امك الحنون امك العزيزة لي رباتك و سهرت عليك الليالي هي من انجبتك



انا بعد تفكيري الطويل احسست بانك توجه رسالة انتقاد الى احد الاعضاء اقصد انثى ..يعني هذا العضو انت تراه انه غير متدين بمعنى الكلمة ..و يدعي التدين لكنه يخالف ما يقوله فا الكلام شيئ و العمل شيئ...و انت تقول ان
الطيور على اشكالها تقع اي ان هذا العضو سيقع مهما كان لانك تراه مخطا في حياته و طريقه

هذا تحليلي لكلامك

اما عن رايي في كلامك الاخير هذا

فانا لا اعرف قصتك مع هذا العضو انت حكمت عليه با انه مخطا ..انا لا استطيع ان احكم على هذه القضية لاني لا اعرف ما الخطا الذي قام بع العضو لهذا ما ندخلش روحي
تحياتي لك حمزة لكن وضح لي اكثر لماذا تهجمت هكذا






رد مع اقتباس
قديم 05-11-2011, 01:23 AM   رقم المشاركة : 36
عبد الهادي
عضو مشارك






عبد الهادي غير متواجد حالياً


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedinfo مشاهدة المشاركة



merci khoya rebi yahafdek
ou nchallah nelkaha ki rak tgol
ou la3koba lik

mon frere

merciiiiiiiiiiiiiii

انت ضرك راك تقلي ان شاء الله نلقاها فيما الصفات الجيدة

و المرة الاولى علاه قتلي بلي فيها الصفات يعني اجابتك الاولى خاطئة


يعني انت الان لم تتاكد جيدا من ان فيها الصفات الجيدة

طيب

هل انت خاطب ام لا ?






رد مع اقتباس
قديم 05-11-2011, 10:37 AM   رقم المشاركة : 37
hamza
عضو فعال






hamza غير متواجد حالياً


افتراضي

واش عبد الهادي راك داير محلل هنا ساقول لك كان كلامي لتعميم و ليس تخصيص اما عن العاهة ...فانا اعني ما اقول حسنا ساطرح الموضوع بطريقة اخرى و كما تحبون :
*المراة هي الحياة , المراة هي المجتمع......الخ من الاقوال التمجيد و المدح *
الآن انظر الى المجنمع هل هو فاسد ام صالح انظر الى الحياة هل هي فاسدة ام صالحة ....و هذه كتلك و الحديث قياس .







رد مع اقتباس
قديم 05-11-2011, 10:45 AM   رقم المشاركة : 38
jsk akila
مطرود






jsk akila غير متواجد حالياً


افتراضي

لكن لا اوافقك الراي بان المراة عاهة على المجتمع
المراة يلا كانت مربية تربية حسنة راح تتفوق عليك يا حمزة اذا راح حاس بانك افضل من المراة

انا كوني رجل اعرف قيمة المراة ...انت من ولدك ...ياك امك الحنون امك العزيزة لي رباتك و سهرت عليك الليالي هي من انجبتك



اما اخي عبد الهادي نستعرف بيك من لا يعرف قمة المراة سواءا كانت ام اخت صديقة حبيبة زوجة .... بكل اسف فهو ليس انسان لا يحمل ذرة انسانية في كيانه

لقد أهدت المراة إلى الحياة جواهر ثمينة من غالي الصفات، لا يعرف قيمتها بعض الرجال إلاّ من رحم الله، لأن بعضهم لم يحسنوا قراءة عبقرية أنوثتها، والتفكر في شموخها، ورسم كبريائها، لأنها لوحة أجمل من الفتنة، وأعذب من الفكرة، فهي ينبوع لحنان نادر، أكبر من الوصف، وأغلى من المدح، فهي عاصمة الخيال الجميل، في ميدان روعة الحياة.
والمراة دائما تجدها تبحث عن الأجمل، لأنها تعرف قدرها

كما اعرف وكما سمعت حمزة مورال ديالو راهو(-20) ربي يهديك حمزة ربي معاك







رد مع اقتباس
قديم 05-11-2011, 10:59 AM   رقم المشاركة : 39
jsk akila
مطرود






jsk akila غير متواجد حالياً


افتراضي

هذا الدعاء لحمزة.......بالاك يرجع المورال ديالك....
للهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك ماضِ في حكمك ، عدل في قضاؤك أسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك ، أو علمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ، ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي .رواه أحمد .
اللهم اغفرلحمزةو لوالديه ما تقدم من ذنبهم و ما تأخر ...
و قيه عذاب القبر و عذاب النار...
و أدخلهم الفردوس الأعلى مع الأنبياء و الشهداء و الصالحين
. و اجعل دعائه مستجاب في الدنيا و الآخرة
اللهم آمين..

اللهم إني أعوذ بك من الهم والخزن ، والعجز والكسل والبخل والجبن ، وضلع الدين وغلبة الرجال ".
لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين لم يدع بها رجل مسلم في شئ قط إلا استجاب الله له ربي معاك اخي حمزة.......







آخر تعديل jsk akila يوم 05-11-2011 في 11:08 AM.
رد مع اقتباس
قديم 05-11-2011, 11:29 AM   رقم المشاركة : 40
hamza
عضو فعال






hamza غير متواجد حالياً


افتراضي

* ... بكل اسف فهو ليس انسان لا يحمل ذرة انسانية في كيانه *
على حسب علمي ان كلمة الحق دائما تجرح لا باس بذلك اعلم انها ساعة غضب لكن لا تنسي ان *الحق كالفلين لا يغرق في الماء*
و الاجدر بدل من اتهامي ان تصلحي حالك حتى تخرجي من كلمة *عاهة عن المجتمع* هذه هي نصيحتي....*
ام ... صديقة حبيبة ....* الا تعلمين ان اتخاذ حبيبة و صديقة حرام قد فضحتي نفسك اختي الكريمة الله يهديك و تدعون الالتزام .
على كل حال شكرا على الدعاء .







رد مع اقتباس
إضافة رد


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

إخفاء/عرض تعليمات المشاركة
و
, الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
للشباب كيف تعاقب زوجتك ؟؟؟؟؟ بحنان ؟؟؟؟ ● вяoкεи нεaят ● منتدى شقائق الرجال 10 08-06-2012 10:20 PM
أي مرحلة من مراحل عمرك تعجبك و تتمنى ان تعود ؟ fifi القسم العام 12 11-23-2010 01:45 PM
كيف تجعلين زوجك يحبك........... BADI منتدى الحياة الزوجية 3 06-26-2010 02:30 PM
ما هي الصفة التي تتمنى أن تتخلص منها ؟؟ BADI القسم العام 4 06-26-2010 02:18 PM
كيف تختار زوجتك وتكمل نصف دينك BADI القسم العام 24 06-16-2010 04:15 PM





 Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
2009-2013 © www.khemismiliana.net جميع الحقوق محفوظة
جميع المشاركات والمواضيع في منتديات خميس مليانة  لكل الجزائريين و العرب لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
Secured By Khemismiliana.net